أغنية بالبنط العريض حسين الجسمي تقترب من 300 مليون مشاهدة

shadi alhabeel
فن ومشاهير
shadi alhabeel28 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أغنية بالبنط العريض حسين الجسمي تقترب من 300 مليون مشاهدة

أغنية بالبنط العريض للمطرب الاماراتي حسين الجسمي تقترب من 300 مليون مشاهدة في أقل من 3 شهور  , وهي من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر , وأصبحت الأغنية ” تريند ” لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة .

ولقيت أغنية لقيت الطبطبة استحسان كبير لدى جماهير حسين الجسمي , بالاضافة لتفاعل عدد كبير من الفنانين عليها حيث شارك عدد كبير منهم مقاطع رقص لهم عليها .

كما طرح النجم الإماراتي حسين الجسمى أحدث أغنياته التي تحمل اسم (لبة العيون)، على قناته على موقع الفيديوهات (يوتيوب)، وهى من ألحانه، ويجدد فيها التعاون مع أشعار جنان، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتحمل كلمات الأغنية بين أبياتها لحظات الحب والشوق والحنين، والتي جاءت مطلعها: لبة العيون اللي سحرها ذبحني، ولبة القلوب اللي تِنايَــت من سنين، ويا رقة الشوق اللي بلحظة سرقني، وعوَّد سنين الغلا تروي لي الحنين،”، وفق (اليوم السابع).

كان حسين الجسمى قد أعرب عن سعادته بإحياء الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة- حفل وطني مصري- وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “احتفلنا مع أحبابنا المصريين بكل حب وفرح وغنّينا سويّاً فى عشق مصر وانتصارات أكتوبر العظيمةة، وتبادلنا المحبة كعادتنا أنا وحبيبتى مصر”.

رابط مختصر