قوة اسرائيلية خاصة تغتال 3 مقاومين في منطقة المخفية بمدينة نابلس

shadi alhabeel
أخبار
shadi alhabeel8 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
قوة اسرائيلية خاصة تغتال 3 مقاومين في منطقة المخفية بمدينة نابلس

نفذت قوة اسرائيلية خاصة عملية أغتيال لـ 3 مقاومين فلسطينيين , بعد أن أطلقت النار باتجاه سيارتهم بشكل مباشر في منطقة المخفية بمدينة نابلس .

واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية برام الله رسميآ أرتقاء 3 شهداء برصاص قوات الاحتلال وهم ” أدهم مبروكه الشيشاني – أشرف المبسلط – محمد الدخيل .

واعلنت وسائل اعلام عبرية أن مصادر امنية اسرائيلية قالت بان الشبان الثلاثة نفذو عدة عمليات اطلاق نار باتجاه قوات جيش الاحتلال خلال الايام الاخيرة .

من جهته، قال جيش الاحتلال الاسرائيلي، عبر بيان له: إن “العملية نفذت على يد وحدة اليمام وبعد متابعة استخبارية”، زاعمًا أن الخلية التي تم تصفيتها نفذت 4 عمليات إطلاق نار خلال أسبوعين، وكانت تخطط لمزيد من العمليات”، واصفًا أياها بمثابة “قنبلة موقوتة”.

وبحسب مراسل قناة “ريشت كان” العبري”، فإن “الجيش استولى على الأسلحة التي كانت بحوزة الخلية والتي استخدمت في عمليات إطلاق النار الأخيرة”.

وكانت شرطة الاحتلال اصدرت تفاصيل بشأن العملية حيث قالت انها جاءت بالتعاون المشترك بين جهازالأمن العام الشاباك والجيش الإسرائيلي ووحدة اليمام الخاصة، حيث تم تصفية الخلية من منطقة نابلس ، مسؤولة عن سلسلة من عمليات إطلاق النار في المنطقة ضد قوات الجيش الإسرائيلي والإسرائيليين في الآونة الأخيرة.

رابط مختصر